أخبار المصنعة

ختام بطولة العيد الوطني ٤٨ لكرة القدم بملعب الأحلام بمنطقة المراغة

كتب/ يوسف بن سالم الدايري
تصوير/ مشعل الصالحي
أُقيم مساء اليوم في ملعب الأحلام بمنطقة المراغة نهائـي بطولة العيد الوطني ٤٨ لكرة القدم وذلك تحت رعاية الشيخ عمار بن سالم بن محمد المرضوف السعدي وبحضور سعادة المهندس / عبدالله بن محمد البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المصنعة، حيث جمع نهائي البطولة بين فريقي الفرسان (المصنعة) والأسطورة (بركاء) والتي انتهت بفوز فريق الفرسان بنتيجة ١/٣ وتتويجه بالبطولة.
بعد نهاية المباراة قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز على الفريقين صاحبا المركز الأول والثاني، وأيضاً للحكم جابر الخضوري والذي أدار معظم مباريات البطولة وللحكم أحمد الدوحاني والذي أدار المباراة النهائية بنجاح، وتم تكريم الراعي الإعلامي للبطولة “مصنعتنا”.
بعدها تم تكريم أفضل لاعب في البطولة والتي حصل عليها اللاعب سعيد الغداني من فريق سانتوس، وحصل اللاعب أمجد الغافري من فريق الأسطورة على جائزة أفضل حارس في البطولة وبالإضافة إلى جائزة هداف البطولة والتي حصل عليها اللاعب سهيل اليحمدي من فريق الأسطورة، أيضاً قامت اللجنة المنظمة بتقديم هدية تذكارية لنادي المصنعة بمناسبة حصوله على لقب بطولة دوري الدرجة الثانية العماني وصعوده لدوري الدرجة الأولى والتي تسلمها الفاضل وليد البلوشي، وأيضاً تم تقديم هدية تذكارية إلى سعادة المهندس / عبدالله بن محمد البلوشي والإعلامي عبدالله بن خلفان الرمضاني وجميع المساهمين في نجاح هذه البطولة.
ومع نهاية الحفل قدّم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة راشد بن خلفان الذيابي هدية تذكارية إلى الشيخ عمار بن سالم بن محمد المرضوف السعدي والذي رعى نهائي البطولة.
جدير بالذكر بأن هذه البطولة تُقام للمرة الثانية على التوالي بمناسبة احتفالات الولاية والسلطنة بالعيد الوطني والتي شارك بها ١٦ فريق من المصنعة، بركاء، السويق والسيب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق