أخبار المصنعة

برعاية مصنعتنا إعلامياً افتتاح الركن الخاص بمبادرة مصنعة الخير

كتبت : بلقيس العفارية

تحت رعاية الإعلامي/ يوسف بن محمد البلوشي ، افتتح صباح اليوم الإثنين الموافق ٢٠١٨/١٠/٢٢م بمركز عمان للمؤتمرات و المعارض الركن الخاص بمبادرة (مصنعة الخير)  التي تنظمه شركة النمر الدولية للمعارض ، بحضور الدكتور / سمعان بن جميل كرم (مدير عام مجموعة الصاروج) و عدد من رجال الأعمال. هذه المبادرة التي تأتي دعما من الاعلامي يوسف البلوشي للأسر المنتجة و المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

افتتح المعرض بقص الشريط الخاص بالركن ثم ألقى الإعلامي يوسف البلوشي كلمته ، حيث قام بالتعريف عن المبادرة. ثم تجول الحضور في الركن الخاص بالمبادرة ، خلال ذلك قدم شكره للمشاركين من أبناء الولاية المشاركين بالمعرض مع تشجيعه لهم بالمثابرة و المواصلة في مسيرتهم مهما كانت العقبات.

تنوعت مشاريع الركن الخاصة بالمبادرة، بين مشاريع تنسيق الزهور و الهدايا و بين الضيافة و المؤكولات و المستحضرات العطرية ، بالإضافة إلى بيع أدوات التجميل و الطباعة الرقمية و التصوير.
كما أعرب الدكتور/ سمعان بن جميل كرم عن سروره و سعادته العارمة بهذه المبادرة حيث تأتي ضمن إطار تحقيق مفهوم التكافل المجتمعي في مساندة مثل هذه المشاريع الناجحة و تمنى لأصحابها دوام التوفيق و النجاح خلال هذا المعرض الاستهلاكي.

يذكر بأن المعرض مستمر إلى تاريخ ٣١ من الشهر الجاري ، حيث يفتح أبوابه للمستهلكين في الفترتين الصباحية (١٠صباحا_١مساءً) و المسائية(٥_١٠مساءً)  يوميا و فترة مسائية في يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق