Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

تتويج فريق القرط بطلاً لبطولة سور المغسر الثالثة بالمصنعة

كتب / خليفة بن عبدالله الفارسي

تصوير/ مشعل الصالحي

اختتمت بفريق سور المغسر التابع لنادي المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة بطولة سور المغسر الثالثة 2020م والتي شارك فيها 12 فريقاً من محافظتي جنوب الباطنة والداخلية، رعى حفل الختام سعادة الشيخ/ عمار بن سالم المرضوف السعدي- عضو مجلس الشورى بحضور حمد بن خليفة الصولي- رئيس فريق سور المغسر واعضاء المجلس البلدي وعدد من رؤساء الفرق المشاركة في البطولة وجمع من محبي كرة القدم.

حيث توّج فريق القرط بطلاً بعد فوزه على فريق سور المغسر بضربات الترجيح بنتيجة “5 – 4” في المباراة التي أقيمت على ملعب سور المغسر المعشب، بعد نهاية المباراة ألقى ياسر بن خميس الغاربي نائب رئيس اللجنة المنظمة كلمة أوضح من خلالها أهمية النهوض بالكوادر الشابة في مجال الرياضة وتطرق للجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الرياضية، وقال: “لقد نظم فريق سور المغسر هذه البطولة إيماناً من بأهمية صقل المواهب الرياضية”. وقال: “عهدت إدارة الفريق إلى تحقيق مجموعة من الاهداف منها تنشئة الشباب وإعدادهم وتعزيز قيم الروح الرياضية واللعب النظيف”.

بعد ذلك كرّم سعادة راعي الحفل فريق سور المغسر الحاصل على الوصيف وتكريم فريق القرط بطلاً لبطولة الشباب الثالثة التي نظمها فريق سور المغسر وتسليم عدد من الجوائز الفردية للاعبين؛ حيث حصل اللاعب/ عبدالله بن خلفان الشبيبي كأفضل لاعب صاعد و تكريم عبدالله الشبيبي كأفضل لاعب في البطولة وحصل اللاعب/ أشرف السعدي من فريق القرط على أفضل حارس وحصل بدر البلوشي على هداف البطولة وكُرّم أحمد لاحق السعدي من فريق القرط كأفضل إداري ، كما تم تكريم الإداريين واللجان المنظمة والإعلاميين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى