أخبار المصنعة

بدعم من وجهة للتطوير العقاري «مصنعتنا فخورة بكم» حفلاً لتكريم أصحاب الإنجازات المحلية والدولية من أبناء ولاية المصنعة

أقامت مبادرة مصنعتنا مساء أمس حفلاً لتكريم أصحاب الإنجازات المحلية والدولية لعام 2018م من أبناء ولاية المصنعة، تحت رعاية معالي الشيخ/ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي-وزير الشؤون الرياضية، وبحضور معالي/درويش بن إسماعيل البلوشي- الوزير المسؤول عن الشؤون المالية، وأصحاب المعالي والمكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة والشيوخ والأعيان والفنانين والمذيعين، وذلك بقاعة النواخذة في أبوعبالي.

بدأ الحفل بالنشيد السلطاني، تلاه آيات محكمات من القرآن الكريم تلتها الطالبة/حور العين بنت حسين الحمادية، بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي تعريفي لمبادرة مصنعتنا، تضمّن أهم أهدافها والخدمات التي تقدمها والتحديات التي تواجهها. وألقى أحمد بن جميل النعماني مؤسس مبادرة مصنعتنا كلمة تحدّث فيها عن إنجازات مصنعتنا، وما وصلت إليه منذ تأسيسها في عام 2017م. كما تم تقديم عرض مرئي بعنوان(مصنعتنا فخورة بكم) قدّم أبناء المصنعة المكرّمين في هذا الحفل ونبذة قصيرة عن إنجازات كلا منهم.

وألقى علي المجيني الحاصل على المركز الثاني في فئة الشعر الشعبي في مسابقة إبداعات شبابية قصيدة شعرية نيابة عن زملائه المكرمين، تغنّى فيها عن ولاية المصنعة ومعالمها وعلمائها. كما قدّمت زهرات فرقة سما عرضاً مسرحياً عن ولاية المصنعة يحاكي المسلسل الكرتوني مدينة النخيل لاقى تفاعلاً كبيراً من الحضور. بعدها توالى عرض إنتاجات مصنعتنا من العروض المرئية. في الختام قام راعي الحفل معالي الشيخ/ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي بتكريم أبناء المصنعة أصحاب الإنجازات أفرادًا ومؤسسات، وذلك بتقديم شهادات الشكر والتقدير والدروع، بالإضافة إلى تكريم الداعمين والمساهمين في الحفل.

 

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق